موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هتسقطوا وتدخلوا دور تاني.. التعليم تحذر طلاب الثانوية العامة من فعل هذا الامر

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 9:36 am
بلغ

هتسقطوا وتدخلوا دور تاني التعليم تحذر طلاب الثانوية العامة من فعل هذا الامر

هتسقطوا وتدخلوا دور تاني التعليم تحذر طلاب الثانوية العامة من عدم تسليم امتحانات الدين والاقتصاد والإحصاء اليوم
 
أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ونائب وزير التربية والتعليم، ضرورة التزام طلاب الثانوية العامة اليوم بتسليم كراسات امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء التي كانوا قد تسلموها يوم 21 يونيو 2020 لحلها في المنازل بناءً على تعليمات وزير التعليم.


اقرأ أيضا:

فن إخفاء الموبايل عند الغشاشين التعليم: طالب ثانوية عامة لصقه على ظهره "ومسكناه"


وقال رئيس عام امتحانات الثانوية العامة: "في حالة عدم تسليم الطالب كراسات امتحان الدين والاقتصاد والإحصاء في اللجان اليوم، سيعتبر تقدير الطالب في هذه المواد (عدم اجتياز)، مما سيستوجب دخول الطالب الدور الثاني بالدرجة الفعلية".


وكان الدكتور رضا حجازي شدد على مديري المديريات التعليمية باستلام البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء) اليوم، الخميس الموافق 2 يوليو 2020.


وأكد أن الطالب الذي فقد البوكليت الخاص بأي من المواد التي لا تضاف للمجموع، عليه أن يقوم بتحرير محضر في قسم الشرطة وتقديم طلب إلى الوزارة للنظر في تسليمه بوكليت آخر.


جدير بالذكر أنه يؤدي اليوم، الخميس، طلاب الثانوية العامة 2020، امتحانات الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، والرياضيات التطبيقية (الإستاتيكا) شعبة الرياضيات، ومادة ( الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية).


كما يقوم اليوم طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) بأداء الامتحان في مادتي مقاييس الفهم (الجيولوجيا) ومادة مقاييس الفهم (الرياضيات التطبيقية).


اقرأ أيضا | 
رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة يتلقون تعليمات رسمية جديدة لزيادة انضباط العملية الامتحانية


وتابعت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، منذ فجر اليوم وصول صناديق أسئلة الامتحانات المذكورة إلى جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 وسط حراسة مشددة من قوات وزارة الداخلية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play