موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور | صفحات «شاومينج» توجة رسالة لـ«غشاشي الثانوية» .. المادة بـ100 جنيه والدفع كاش

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 10:31 am
بلغ

بالصور | صفحات «شاومينج» توجة رسالة لـ«غشاشي الثانوية» المادة بـ100 جنيه والدفع كاش


أرسل جروب شاومينج لتغشيش طلاب الثانوية العامة، رسالة لهم عبر الجروب الخاص بتداول الامتحانات، مساء أمس، بخصوص الامتحانات التي سيتم إجراؤها اليوم الخميس.

وقال شاومينج في رسالته: "هيتعمل جروب خاص لكل المواد. علمى رياضة، علمي علوم، أدبي الناس اللي لسه مدخلتش هيكون الجروب 100 بدل 50 طالب، وهتكون المادة بـ 100 جنيه وبتحسب المواد اللي عليك والدفع مسبقا كل المواد بـ 400 جنيه والدفع مسبقًا ".

وأضاف شاومينج في رسالته: "ياريت محدش يجادلني في نقطة الفلوس ومفيش امتحانات قبل اللجنة واللي يقولك كدا نصاب" هينزل الحل أول ربع ساعة".

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، الامتحان في مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، ومادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لشعبة الرياضيات ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

كانت امتحانات الثانوية العامة، انطلقت على مستوى الجمهورية يوم 21 من يونيو، بمادة اللغة العربية، وسط انتشار أمني مُكثف من قوات الشرطة خارج اللجان، ومتابعة كاملة من المحافظين كافة، بالتنسيق مع وزارتي التعليم والتنمية المحلية.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب 652 ألفا و289، داخل 56 ألف 591 لجنة فرعية، وسيتم استخدام 16 ألفا و575 جهازا لقياس درجة حرارة الطلاب، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد -19).

christian-dogma.com


«شاومينج» لـ«غشاشي الثانوية»: المادة بـ100 جنيه والدفع كاش

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play