الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لحظة إزالة 8 أدوار بعقار الحلمية بعد تعليق السيسي مين إداله تصريح

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 1:30 pm بلغ



بثت "الوطن" لحظات إزالة مخالفات "عقار الحلمية" التي بدأت أجهزة محافظة القاهرة أعمال إزالة مخالفات "عقار الحلمية" الذي أشار إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية شرق القاهرة مؤخرًا.
وكشفت مصادر لـ"الوطن" أنَّ محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال وجه بدراسة ملف العقار على الفور، واتخاذ الإجراءات بشأنه، وتبين أنَّ العقار حاصل على رخصة بناء بـ5 أدوار وأرضي، بينما ارتفاع العقار تعدى الـ14 طابقًا في غضون شهور قليلة وهو غير مأهول بالسكان.
ووفق المصدر، تمّ مخاطبة كل الجهات وعلى رأسها قسم شرطة عين شمس لبدء أعمال الإزالة، فضلًا عن مخاطبة الجهات الأخرى بعدم توصيل المرافق للعقار من غاز وكهرباء وماء، حتى يتمّ فحص العقار وإزالة المخالفات.
وانتقد الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء افتتاحه لعدد من المشروعات شرق القاهرة منذ أيام بناء إحدى العمارات الكبيرة بالحلمية قائلا: "مين صرح ببناء هذه العمارة، وكيف يتم الترخيص ببناء هذه العمارة الكبيرة داخل الحيز العمراني الكثيف في أي مكان سيقوم سكان هذه العمارة الكبيرة بركن سياراتهم الخاصة".

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.