موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدا.. وتكشف كواليس حالة الطقس

منذ 3 شهر
July 2, 2020, 4:46 pm
بلغ
صورة أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من ارتفاع درجات الحرارة غدا الجمعة الموافق 3/7/2020، مشيرة إلى أن البلاد يسودها طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن البلاد تتعرض لشبورة في الصباح الباكر، وسرعان ما تختفي ولا تؤثر على الأنشطة اليومية، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا.







وأكدت الأرصاد الجوية ان السواحل الشمالية تشهد طقس معتدل، بينما شمال الصعيد وجنوب الصعيد يسودهما طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة، والطقس يكون لطيف ليلا.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، بالقاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجات، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجات، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجات، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجات، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play