الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​تفاصيل إصابة لاعبتين شقيقتين بفيروس كورونا بنادي الزمالك

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 11:33 pm بلغ
​تفاصيل إصابة لاعبتين شقيقتين بفيروس كورونا بنادي الزمالك


قالت الدكتورة نانسى الجيزى، شقيقة اللاعبتين المصابتين بفيروس كورونا بفريق السلة بنادى الزمالك، إنها أجبرت على الانتقال إلى منزل والدتها وأشقائها من أجل رعايتهم صحيا، خاصة بعدما انتقل الفيروس من والدتها التى تعانى من بعض الأمراض المزمنة.


وأضافت "نانسى الجيزى "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنها لا تعلم كيف انتقل الفيروس إلى شقيقتيها كونهما تتبعان كافة الإجراءات الطبية والاحترازية منذ بداية الجائحة.


وقالت  ندى الجيزي، خلال مداخلة مشتركة، إنها أول من أصيب فى الأسرة وبعد إصابة شقيقتها وأمها أجبرت والدها على ترك المنزل خشية أن تلحق به الإصابة، وتابعت:"خلينا بابا يمشى من البيت علشان مينتقلش ليه الفيروس".


وأشادت  بدور الأطقم الطبية الكبير الذى يبذلونه تجاه المرضى، وتابعت:"وقفة الأطباء والطواقم الطبية معانا ومع كل مريض خلتنا عايشين لحد الآن".


وفى سياق متصل أكدت نوران الجيزى، فى ذات المداخلة،  أنها تعانى من السعال وارتفاع فى درجة الحرارة ولكن هناك تحسنا فى حالتها الصحية، عما كانت عليه سابقًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.