موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة غادة بشور تكشف حقيقة زواجها . . بصورة مع جورج وسوف

منذ 1 شهر
July 3, 2020, 4:02 am
بلغ

كشفت النجمة غادة بشور حقيقة زواجها من النجم الكبير جوروج وسوف، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
 
اقرأ أيضًا جورج وسوف يحيي حفلاً غنائياً الخميس المقبل "أونلاين"
 
ونشرت غادة صورة برفقة جوروج وسوف، وصرحت من خلالها قائلة: الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع اشاعات وكل هما تجيب مشاهدات عحسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو بدي اسألكن من وين مصادركن؟ من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع
مين احكيتو؟ باختصار اشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا.

christian-dogma.com


 
وأضافت غادة: بس بوعدكن كل حدا ناشر اخبار واشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار.

christian-dogma.com


 
يذكر أن النجمة غادة بشور شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل أهل الوفا، والمسلسل من تأليف فايز بشير، وإخراج محمد نصر

الله، وبطولة كل من دانة جبر، أريج خضور، إنجي مراد، نزار أبو حجر، بريجيت ياغي، فهد نجار، سمر عبدالعزيز، محمد خاوندي، مظهر جروج، رشا حاضري، تولاي هارون، رهف الرحبي، سمير الشماط، صفوح ميماس، جرجس جبارة، تحية ميهوب، معن عبدالحق، محمد قنوع، عاصم حواط، ريم عبدالعزيز، حسام تحسين بيك، رهف عبدالله، نجاة محمد، رضوان قنطار، فراس حسن، رغداء هاشم. 
 
يذكر أن النجم الكبير جروج وسوف طرح مؤخرًا كليب بعنوان ملكة جمال الروح، والكليب من إخراج جاد شويري، والأغنية من كلمات محمود عبد العزيز، وألحان أمجد العطافي، وتوزيع طوني سابا، كما كسر الكليب حاجز الـ 10 مليون نسبة مشاهدة منذ طرحه عبر موقع يوتيوب.

 

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play