الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد أغرب حالة ولادة في العالم

منذ 1 شهر
July 3, 2020, 8:56 am بلغ
شاهد أغرب حالة ولادة في العالم

أثارت الطفلة الأيرلندية الجدل في الأوساط الطبية بعد ولادتها بساعات في أيرلندا بعد أن نشر الطبيب صورة لها بعد الولادة بساعة و هي تظهر بشعر كثيف و طويل . 

وحسب ما نقلت "صدى البلد" عن صحيفة "ميرو" البريطانية ، أن الطبيب اندهش من كثافة و طول شعر الصغيرة التي لم تكن واضحة المعالم أثناء تصويرها داخل الرحم في فترة الحمل . 

أشار الطبيب إلى ان الكتلة المعتمة التي كان يراها في رحم أليكساندرا البالغة من العمر 21 عام ، والدتها كانت شعرها بعدما حيرت الجميع في في البداية . 

أوضحت التقارير الطبية ان الطفلة ميا الأيرلندية ولدت ببصيلات شعر قوية و ناعمة و كأنها لطفلة عمرها 3 سنوات ، فدهش الجميع من ذلك الشيء . 

جدير بالذكر أن الطبيب أثناء الشهور الاخيرة لحمل والدتها اخبرها أنه قلق من تلك الكتلة السوداء في بطنها و ظن انها ورم و لم يكن يدري أنه شعر ميا إبنتها ، و خاصة ان أبناء ألكسندرا ولدوا بشعر خفيف للغاية يكاد يكون غير موجود . 

christian-dogma.com
christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.