موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور يستفز الاهلي بتصريحات جديدة

منذ 3 شهر
July 3, 2020, 7:50 pm
بلغ

تحدث رئيس نادي الزمالك، على خطوات النادي الأهلي بشكوى الأبيض بسبب لافتة نادى القرن، مؤكدا أنه ليس من حق الأحمر، تقديم شكوى بسبب لافتات نادي القرن الحقيقي.
وقال رئيس الزمالك خلال تصريحاته على هامش الاجتماع مع أعضاء الجروبات ورموز النادي: "العلامات التجارية التي يتحدث عنها الأهلي، تخص المحلات والمطاعم وليس لافتات، ولا أعلم لماذا يفعل الأهلي كل هذه الأمور، في الوقت الحالي".





christian-dogma.com


سنتوجه إلى المحكمة الرياضية لإثبات حقوقنا
وأشار رئيس الزمالك، إلى توجه النادي بالشكل القانوني إلى المحكمة الرياضية الدولية، مؤكدا أن الملف جاهز، وسيتم إرساله خلال أيام، مؤكدا أن اللافتة ستظل متواجدة مهما كان الحكم.
وشدد أن الزمالك هو نادى القرن الحقيقي، وسنقوم بترسيخ تلك الحقيقة فى عقول الأجيال القادمة، من خلال اعتبار يوم 9 يوليو عيدا للزملكاوية كل عام، للاحتفال بلقب نادي القرن.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play