موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول من نشرت في واقعة شاب الجامعة الأمريكية تكشف مفاجأة

منذ 1 شهر
July 4, 2020, 10:27 am
بلغ

كشفت صباح، أول من نشرت في قضية التحرش بالفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أنها تعرف تفاصيل عن واقعة شاب الجامعة الأمريكية المتحرش منذ فترة، ولكن الفتيات كانوا يخافون من الإفصاح عن ما تعرضن له على يد هذا الشاب، معقبة: "اسم هذا الشخص دائما كان يذكر".

وأشارت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن كل ما نشرته عن واقعة الشاب المتحرش صحيح، وحدثت بالفعل، معقبة: "في حاجات مش هعرف اتكلم فيها حاليا".


وأضافت أن أكثر من 50 فتاة تواصلت معها، وأحداث الوقائع مختلفة عن بعضها، مضيفة أن الفتيات يتعرضن للتحرش في الشوارع، ويخشون الافصاح عن الواقعة، حتى لا يتعرضن للوم.

وأوضحت أول من نشرت في قضية التحرش بالفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، "بنقابل التحرش في الشوارع في مصر، حتى لو الواحدة معاها دليل بتخاف تتكلم".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play