موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان هام من وزارة التضامن يكشف مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات

منذ 1 شهر
July 4, 2020, 11:21 pm
بلغ

موضوع
بيان هام من وزارة التضامن يكشف مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات
قال الدكتور محمد العقبى، المتحدث باسم وزارة التضامن، إنه في الفترة المقبلة سنعلن عن كثير من الخدمات التي سنقدمها لأصحاب المعاشات وكل أصحاب المعاشات أخذوا الكروت وأغلبهم يتعامل مع ماكينات إى تى إم، مما يعنى أن لديهم وعيا كبيرا، ومع ذلك قسمت الوزارة أصحاب المعاشات إلى فئات ليخف الزحام عن الماكينات والمعاشات تتاح من اليوم الأول في ماكينات الصراف الآلى.
وأشار العقبي، إلى أن هناك الكثير من الشركات تتأخر في إرسال أوراق العاملين واستيفائها مما يؤخر صرف المعاشات، وهو ما يتسبب في ظلم لأصحاب المعاشات وفى ظل ميكنة الهيئة والربط الشبكى لتقليل الحمل وصرف المعاشات في أسرع وقت، وهناك أمور وإجراءات نستطيع حلها وأخرى يحددها القانون، وأموال المعاشات أموال خاصة ولا تسقط أموال المعاشات بالتقادم ومتى يطالب بها يحصل عليها.
واوضح العقبي، خلال مداخلة مع برنامج مانشيت المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن أول أمس بدأ أصحاب المعاشات صرف المعاشات بالزيادة المقررة، وغدا نستأنف العمل في مكاتب البريد لمن لم يحصل على معاشه، والحصول على القسط الأول من المعاشات الخمسة.
واردف متحدث التضامن، كنا أتحنا لأصحاب المعاشات خدمة الاستعلام ولكن الآن من يصرف القسط الأول سيصرف باقى الأقساط وهو مستحق، ومن لديه تظلم ينتظر من يوم 12 إلى يوم 1 حتى ينتهى أصحاب المعاشات من الصرف ثم يذهب إلى مكتب التأمينات ويقدم التظلم، وكل أصحاب المعاشات لديهم تردد دائم على المعاشات، وفى الفترة القادمة سيكون هناك ربط شبكى لتقديم الخدمة إلى أصحاب المعاشات من أي مكان.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play