موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مبروك التكفيري الذي كفّر المسيحيين وتسبب في قتلهم وتفجير كنائسهم .. تعليق قوي لـ فاطمة ناعوت بعد تصدر عبدالله رشدي التريند بلقب متحرش

منذ 6 شهر
July 5, 2020, 4:21 pm
بلغ

فجرت الادبيه والمؤرخه فاطمة ناعوت تعليق من العيار الثقيل ، وقالت إن عبدالله رشدي التكفيري الذي كفَر المسيحيين وتسبب في قتلهم وتفجير كنائسهم أصبح الترند في تويتر بوصفه (متحرش) ومحرّض على التحرش.

واضافت ناعوت ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء أمس، :" مبروك يا شباب عمكم التكفيري أخيرا ركب الترند في تويتر بوصفه (متحرش) ومحرّض على التحرش.


واكملت  :"تأملوا دعوته سيدة محصنةً للرذيلة في أحد التعليقات، ودعمه لمتحرش شهير في تعليق آخر، وانظروا حديثه عن (الذكورة) التي تستفزها المرأة ، ناسيا قيمة (الرجولة) التي تحترم المرأة، وتحميه. انظروا كيف يشبه (المرأة) بـ(العربية/ السيارة) المملوكة لذكر! انظروا إجمالا آراءه الرخيصة حول المرأة والحثّ العلني على التحرش بها واغتصابها!!!!.


وأضافت :"التكفيري الذي كفّر المسيحيين وتسبب في قتلهم وتفجير كنائسهم، وكفّر المتصوفة وتسبب في قتل المصلين في مسجد الروضة، التكفيري الذي يُشوّه الإسلام كل يوم، ها هو اليوم يعطي للمتحرش رخصة ومبررًا للنيل من الفتاة تبعًا لنوعية ملابسها ؟
!





واستوقفت متسائله :"وماذا تقول في التحرش بالمحجبات والمنقبات والأطفال أيها التكفيري ؟
هنا يُصاب التكفيري بالصمم المباغت والخرس المفاجيء ويشرع في السفسطة واللوع مثله مثل الحرباء المتلونة التي تجيد المراوغة والاختباء والتلوّي والتلون والتقيّة.


واشادت ناعوت ببيان الازهر ووجهت رسالة قوية للمشيخه :"شكرًا للأزهر الشريف والأوقاف على تبرئهما منه
ومبروك عليك الترند
#عبدالله_رشدي_متحرش

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

christian dogma


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play