موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعلان حالة الطوارئ فى فلسطين لمدة شهر لهذا السبب

منذ 3 شهر
July 6, 2020, 3:18 am
بلغ

إعلان حالة الطوارئ فى فلسطين لمدة شهر لهذا السبب
موضوع
أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مرسومًا بإعلان الطوارئ لـ30 يوما ابتداء من يوم الأحد 5 يوليو، لمواجهة استمرار تفشي فيروس كورونا.





وجاء في المرسوم: "تستمر جهات الاختصاص باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناتجة عن فيروس كورونا، وحماية الصحة العامة وتحقيق الأمن والاستقرار".

ويأتي ذلك على خلفية تسجيل أعلى نسبة وفيات بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير في فلسطين، حيث بلغ عدد الوفيات 12 حالة خلال الأسبوع الماضي، بزيادة 240%.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play