موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قــــــــرارات من رئيس الجمهورية

منذ 3 شهر
July 6, 2020, 3:28 pm
بلغ

موضوع

قــــــــرارات من رئيس الجمهورية

تعرف علي 4 قرارات جمهورية لصالح الإسكندرية والسويس وأسيوط والجيزة






تعرف علي 4 قرارات جمهورية لصالح الإسكندرية والسويس وأسيوط والجيزة


أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهورى رقم 266 لسنة 2020 بإعادة تخصيص قطعتى أرض من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية مدينة برج العرب الجديدة، لصالح محافظة الإسكندرية لاستخدامها في إقامة سوق الجملة الجديد.
وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهورى رقم 267 لسنة 2020 بإعادة تخصيص المساحتين المبينتين من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة السويس، لاستخدامهما في إقامة محطات تدفيع وتخزين المنتجات البترولية.
كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهورى رقم 268 لسنة 2020 بتخصيص مساحة 5.35 فدان تقريبا من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية دشلوط - مركز ديروط بمحافظة أسيوط، لاستخدامها في إقامة محطة محولات كهربائية.
يأتي هذا فيما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهورى رقم 269 لسنة 2020 بالموافق على إعادة تخصيص مساحة 10.21 فدان تقريبا، من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظة الجيزة لاستخدامها في إقامة محطة محولات كهرباء جهد "11/66 ك.ف".
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play