موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الطيران المجهول يطارد أردوغان ويقصف مواقع تركيا في شمال سوريا

منذ 1 شهر
July 6, 2020, 5:29 pm
بلغ

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره "لندن"، اليوم، استهداف جوي نفذته طائرات مجهولة حتى اللحظة، على مواقع للاحتلال التركي شمال سوريا، لتستمر خسائر تركيا بعد ضربات طالتها في قاعدة الوطية بليبيا والتي قيل في البداية إنه "طيران مجهول" لكن تبين لاحقا قيام الجيش الليبي بالعملية.

وأوضح "المرصد" أن الضربات التي وقعت شمال سوريا كانت على قرية شاخات الواقعة عند أطراف بلدة مبروكة بريف رأس العين الغربي والتي تخضع لسيطرة الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية الموالية لها.

وذكر "المرصد" أنه جرى كذلك استهداف بلدة حمام التركمان بريف الرقة الشمالي، إلا أن الصاروخ لم ينفجر، ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن هوية الطائرات المسيرة والخسائر.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play