موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار رئيس الجمهورية يحذر المصريين | احذرو مازلنا نواجه خطرا كامل

منذ 3 شهر
July 6, 2020, 8:13 pm
بلغ

موضوع

وجه الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، التحية والتقدير إلى الرئيس السيسي والشعب ومؤسسات الدولة والمنظومة الطبية لمواجهة فيروس كورونا .

وقال عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن مصر ما زالت بها حالات مصابة بفيروس كورونا، ولكن الموقف الحالي للفيروس تحت السيطرة.






وأضاف عوض تاج الدين "يجب أن أنوه بأننا مازالت لدينا مشكلة، وتوجد إصابات جديدة بفيروس كورونا".

وتابع عوض تاج الدين "المنظومة الطبية في مصر متكاملة، ونستطيع أن نحتوي الحالات البسيطة والمتوسطة، ويتم توفير أماكن في المستشفيات للمرضى".

وأكد عوض تاج الدين أن "مؤسسات الدولة والشعب تكاتفوا في مواجهة فيروس كورونا"، مضيفا "يجب الاستمرار في الحرص واتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات في الأماكن المزدحمة".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
https://youtu.be/T012McUO35k




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play