موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة تعاقد حازم إمام مع قناة الأهلى ويرد على اتهامات رئيس الزمالك لة

منذ 1 شهر
July 7, 2020, 12:36 am
بلغ

   حقيقة تعاقد حازم إمام مع قناة الأهلى ويرد على اتهامات رئيس الزمالك لة
موضوع
علق حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق، اليوم الإثنين، على اتهام رئيس مجلس إدارة النادى مرتضى منصور له بالتهرب من حضور اجتماع الجمعة الماضى.

وقال إمام عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إنه لم يتلقى أى دعوة أو اتصال للحضور للنادى، الجمعة الماضى، مؤكدًا انه "تحت أمر النادى ولو تلقى دعوة أو اتصال سيكون أول المتواجدين".

christian-dogma.com


وتقدم حازم إمام باقتراح لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، بتخصيص يوم كامل يجتمع فيه قدامى القلعة البيضاء مع الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأبدى استغرابه من أنباء تعاقده مع قناة النادى الأهلى، والتى ترددت مؤخرًا فى صفحات رياضية، ونفى ما تردد فى هذا الشأن جملة وتفصيلًا.

 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play