موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الامر الذى ستفعلة سما المصرى عقب حكم حبسها 3 سنوات

منذ 4 شهر
July 7, 2020, 9:02 am
بلغ

تعرف على الامر الذى ستفعلة سما المصرى عقب حكم حبسها 3 سنوات

قطار المحاكمات نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنوات
 
كتب إيهاب المهندستشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، نظر العديد من الجلسات الهامة ولعل أبرزها نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنوات فى اتهامها بالتحريض على الفسق.
سما المصرى





تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنوات، أمام محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية.
وكانت قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، اليوم السبت، بمعاقبة سما المصرى بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة،  لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.
أحداث الطالبية
تستمع الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طره، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم الثلاثاء، لمرافعة الدفاع فى إعادة إجراءات محاكمة متهم فى أحداث العنف التى وقعت فى منطقة الطالبية  فى أغسطس من عام 2014، والمعروفة بـ"أحداث عنف الطالبية".
كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين مجموعة من التهم، منها التجمهر، تحريض المواطنين على التجمهر، وحيازة أسلحة نارية، والتحريض على العنف الطالبية، وتعطيل المواصلات.
يذكر أن الدائرة 3 إرهاب برئاسة المستشار شبيب الضمرانى قضت فى 28 يونيو من عام 2018، بالحكم المشدد 10 سنوات غيابيا للمتهم وآخرين.
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play