موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخبار ســــــــارة يزفها مستشار رئيس الجمهورية للمصريين بشان اللقاح المنتظر

منذ 3 شهر
July 7, 2020, 9:55 am
بلغ

اخبار ســــــــارة يزفها مستشار رئيس الجمهورية للمصريين بشان اللقاح المنتظر

150 لقاحا يتم اختباره مستشار الرئيس للصحة يكشف آخر تطورات علاج كورونا
 






قال محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن هناك 150 لقاحا أو أكثر يتم تجربتها على مستوى العالم، واللقاحات النافذة التي يتم إجراء تجارب عليها والتي أصبحت ظاهرة بشكل كبير ما بين 18 إلى 19 لقاحا.

ونوه تاج الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" والمذاع عبر قناة " المحور"،  إلى أن المركز القومى للبحوث يقوم بإجراء التجارب ما قبل السريرية؛ للمحاولة المساهمة في هذا الأمر الخاص باكتشاف لقاحات لفيروس كورونا.

وأكمل مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية: "بالتوازى، نسعى- عند ظهور تطعيم أو لقاح-؛ لتخطى المرحلة الثالثة من التجارب السريرية على البشر، وأن نحصل على حصة من هذا اللقاح".

وفيما يتعلق بانتشار مرض الطاعون الدبلي في الصين، قال: "لم تأت إلينا أى معلومات علمية مؤكدة عن هذا الكلام، وإذا وصلت أي معلومات علمية؛ سنأخذ الاستعدادات لمواجهة هذا الأمر، ولكن حتى الآن لا يوجد أى شيء يصل لنا عنه".

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play