موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وسائل اعلام تركية تكشف ما ستفعلة تركيا فى ليبيا عقب ضرب منظومة الدفاع الخاص بها فى الوطية

منذ 1 شهر
July 7, 2020, 11:40 am
بلغ

وسائل اعلام تركية تكشف ما ستفعلة تركيا فى ليبيا عقب ضرب منظومة الدفاع الخاص بها فى الوطية

"إس 125"تركيا تستعد لتركيب منظومة دفاع جديدة ب" الوطية"
 
أكدت وسائل إعلام تركية، أن الجيش التركي يعدّ لنشر منظومة دفاع جديدة في قاعدة الوطية الجوية، شمال غربي ليبيا، بعد التدمير الذي طال المنظومة السابقة، إثر قصف القاعدة ليل السبت.
وذكرت التقارير أن الجيش التركي سيقوم قريباً بنصب منظومات دفاع جوي جديدة، وأنه سيفعّل منظومة «إس 125» التي اقتناها من أوكرانيا أخيراً، فوق المجال الجوي لمدينة سرت، وبعض المناطق ذات الأهمية الاستراتيجية بالنسبة للأتراك في غرب ليبيا.
وكان طيران مجهول قد قام بشن غارات جوية على قاعدة الوطية فى ليبيا، ليل السبت، ليسفر عن تدمير منظومة الدفاع الجوى من طراز"هوك"، وتديمر 3 ردارات، كما أشارت الأنباء إلى وقوع أكثر من 12 قتيل فى صفوف الجنود الأتراك بينهم قيادة عسكرية تركية كبيرة.


 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play