موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كنت مريضا فزرتمونى .. بالصور | شاهد الأنبا يؤانس يزور أسقف منفلوط بمستشفى سانت ماريا

منذ 1 سنه
July 7, 2020, 3:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كنت مريضا فزرتمونى بالصور | شاهد الأنبا يؤانس يزور أسقف منفلوط بمستشفى سانت ماريا
 
قام الأنبا يؤانس أسقف أسيوط؛ اليوم الثلاثاء؛ بزيارة الأنبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط؛ وأسرته بمستشفى سانت ماريا بأسيوط؛ وذلك للاطمئنان عليهم.





الأخبار المتعلقة

وفي السياق ذاته، أعرب الأنبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط؛ عن شكره الأنبا يؤانس أسقف أسيوط على زيارته لهم بالمستشفى؛ كما أعرب عن شكره للأنبا بيجول أسقف ورئيس دير المحرق بأسيوط؛ ولإدارة الأطقم الطبية بمستشفى سانت ماريا، وذلك لما يقدمونه من اهتمام ورعاية في الاهتمام بنيافته وأسرته الكريمة.

وأضاف الأنبا ثاؤفيلس، في بيان له: أنه يطمئن أبناءه أنه بنعمة الله بصحة جيدة؛ ويلقي عظته الأسبوعية اليوم في تمام الساعة ٧ مساءً.

وبدأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، "صوم الرسل" الذي يستمر أكثر من شهر، وينتهي في 12 يوليو المقبل؛ بعيد الرسولين بطرس وبولس الرسول، ويدخل الأقباط في هذا الصوم تخليدًا لذكرى بدء تلاميذ المسيح التبشير برسالته بين الأقاليم المختلفة، وينتهي بعيد الرسل أو عيد استشهاد الرسولين بطرس وبولس، والذي يحل في 12 يوليو المقبل، وتعتبر مدة صوم الرسل هي المدة المتغيرة الوحيدة بين أصوام الكنيسة لتحدد كل سنة بمدة مختلفة بين 14 يومًا حتى 48 يومًا.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play