موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة سلامة للعالم من المنيا.. شاهد ما فعله ضابط شرطة أمام كنيسة الشهداء بالعور

منذ 4 شهر
July 7, 2020, 4:12 pm
بلغ

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر بها ضابط شرطة خلال أداء أحد الصلوات في أثناء عملية تأمين كنيسة شهداء الإيمان والوطن بقرية الشهداء"العور" بمحافظة المنيا.





وتبين لـ"الفجر" أن الضابط الذي ظهر في الصورة التي تحمل رسالة سلام للعالم أجمع، للنقيب محمود الشوربجي، ضابط شرطة بمديرية أمن المنيا خلال تأمين كنيسة شهداء الإيمان والوطن بقرية الشهداء"العور"، خلال أداء أحد الفروض أمام بوابة الكنيسة.


وأكد رواد التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الصورة بها العديد من الرسائل التى تحمل رسالة سلام، وطمئنينا للعالم والتى أكدت أن مصر بلد السلام واوضحت الصورة حقيقة تلك المقولة الشهيرة أن مصر بلد السلام وههد الديانات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play