رغم وجود المعوقات والصعوبات ..الأنبا باخوم لا يجب الخوف من التكلم باسم الرب يسوع

منذ 1 سنه
July 9, 2020, 2:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع





نفذ صاحب النيافة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية الكاثوليكية، مساء أمس الأربعاء الموافق ٨ يوليو، زيارة لكنيسة عذراء السجود والقديسة هيلانة للأقباط الكاثوليك بشارع أحمد حلمي، تأتي تلك الزيارة في إطار الزيارات الرعوية للأنبا باخوم لكنائس الإيبارشية البطريركية، وذلك من أجل الاطمئنان على الأحوال الرعوية للكنيسة بعد قرار الفتح الجزئي الكنائس.

ترأس صاحب النيافة صلاة القداس الإلهي بمشاركة الأب جورج جميل راعي الكنيسة،

وخورس شمامسة الكنيسة، وبحضور شعب الرعية بنسبة ٢٥ بالمئة من السعة الاستيعابية للكنيسة، وسط الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع حسب قرارات الكنيسة الكاثوليكية.

وألقي نيافة الأنبا باخوم كلمة العظة التي بدأها بالتعبير عن سعادته الكبيرة بالتواجد وسط الكنيسة اليوم، كما قدم الشكر إلي الأب الراعي علي مجهوداته من أجل خدمة الكنيسة خلال الفترة الماضية، ثم تحدث في كلمة العظة حول: عدم الخوف من التكلم باسم الرب يسوع علي الرغم من وجود بعض المعوقات والصعوبات حيال ذلك، مؤكدا أن الروح القدس سيرشدنا إلي ما ينبغي أن نفعله في مثل هذه المواقف، مضيفاً أن التكلم باسم الرب يسوع لا يعني فقط الكرازة به علي الملأ، بل في المواقف والأفعال الحياتية أيضًا.

وفي نهاية الصلاة، قدم الأب جورج جميل الشكر لنيافة الأنبا باخوم علي حضوره ودعمه وتفقده المستمر لأحوال الرعية، وختم صاحب النيافة صلاة الذبيحة الإلهية بمباركة المؤمنين وإعطائهم البركة الرسولية.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play