موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على نصف الصدر والكتف الأيمن.. مفاجآت في مقتل رجل دين بالمنيا

منذ 4 شهر
July 9, 2020, 3:34 pm
بلغ

كشف مصدر بمديرية أمن المنيا، عن تفاصيل مثيرة في واقعة العثور على جثة أحد الشيوخ، في ظروف غامضة بمركز أبو قرقاص.

وقال في تصريحات إلى "الفجر": إن الأجهزة الأمنية لم تعثر على الأشلاء كاملة، حيث وجدت الكتف الأيمن ونصف الصدر والبطن، والرجل اليمني فقط، بمحيط مسرح الجريمة.


وأوضح أن رجل الدين الإسلامي المعثور على أشلاءه يدعي "جمال حسن دياب"، ولديه إبنة عمرها 15 سنة، وطفل 8 سنوات.






تفاصيل الواقعة
كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوقر قاص، بالعثور على جثة لرجل دين إسلامي على حافة ترعة سري باشا.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبيّن أن الجثة لرجل دين يدعي جمال حسن، مقيم بعزبة جوارجي التابعة لمركز أبو قرقاص، وأنه متغيب عن المنزل قبل 5 أيام.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشيخ جمال توجه قبل 5 أيام من إختفاءه لتأدية واجب عزاء بإحدى القرى المجاورة، مستقلًا سيارته الخاصة، لكنه لم يعد إلى المنزل، وبعد 5 أيام عُثر على بعض أشلاءه.

وكلف مدير أمن المنيا، بتشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث بالمديرية، تنسيقا مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبيها للوقوف على سبب ارتكابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play