موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئه الأرصاد الجوية تعلن عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة غدا

منذ 3 شهر
July 9, 2020, 7:37 pm
بلغ

موضوع
هيئه الأرصاد الجوية تعلن عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة غدا
كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، عن تفاصيل درجات الحرارة ونسبة الرطوبة حتى السبت المقبل.

وأوضحت شاكر في مداخلة هاتفية على الفضائية الأولى، أن طقس غدًا، الجمعة، مائل للحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة تنشط أحيانا.





وأشارت إلى أن نسب الرطوبة ما زالت مرتفعة على أغلب مدن ومحافظات شمال البلاد، مشيرة إلى استمرار الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية تتلاشى فور سطوع الشمس.

ولفتت شاكر، إلى إن هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، غدا حيث تسجل القاهرة 33 درجة ويعتبر أقل من المعدلات لطبيعية في هذا الوقت من العام.

وأضافت شاكر، أن الرياح معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية، والملاحة البحرية معتدلة تمامًا بالبحرين الأحمر والمتوسط، مشيرة إلى أنه اعتبارًا من السبت المقبل تعاود درجات الحرارة الارتفاع مرة أخرى بنحو درجتين لتصل لـ 35- 36 درجة على القاهرة، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة والتي تتجاوز 80% أحيانًا.
ويكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية نهارا لطيف ليلا، يصاحبه شبورة مائية صباحًا والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، ويبقي حار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يصاحبه رياح معتدلة تنشط أحيانًا.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play