موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

راعي كنيسة بالمنيا يتبرع بصك أضحية للأوقاف.. «الله محبة»

منذ 4 شهر
July 9, 2020, 10:21 pm
بلغ

راعي كنيسة بالمنيا يتبرع بصك أضحية للأوقاف «الله محبة»
ضرب أحد القساوسة مثالاً للمحبة والعطاء السائد بين مسلمي عروس الصعيد وأقباطها بعد أن تبرع بصك أضحية لصالح إدارة أوقاف قرية الشيخ مسعود  التابعة إدارياً لمديرية أوقاف المنيا. 


ففي أقصى محافظة المنيا وتحديدا مركز العدوة أراد القس عبد القدوس يعقوب راعي كنيسة مارجرجس بقرية الشيخ مسعود أن يُثبت ويؤكد أن المنيا على عكس ما إشاعته الجماعة الإرهابية بأنها محافظة الدم والنار والفتن. 





 
معمرة المنيا المتعافية من كورونا | كان لدي أمل في الشفاء وتخطي الأزمة
 
فقد تواصل «عبد القدوس»، مع الشيخ سعيد جمعه عزام مدير إدارة أوقاف الشيخ مسعود بمركز العدوة وطلب المشاركة في مشروع صك الأضحية، ليرسل رسالة قوية  بأن المصريين عامة وأهل المنيا خاصة، يرفعون شعار "نحن علي قلب رجل واحد" في مواجهة دعاة التطرف والتشدد.

هنا قال الشيخ سعيد جمعه عزام مدير إدارة أوقاف الشيخ مسعود بمركز العدوة أن صكوك الأضاحي مشروع قومي انطلق عام 2015، ويخدم نحو 2 مليون أسرة مصرية تصل إليهم اللحوم عقب عيد الأضحى المبارك، ويستهدف الأشد فقرًا والأكثر احتياجًا.  
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play