موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 قرارات قوية من الكاف بشأن مباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا

منذ 4 شهر
July 10, 2020, 4:29 am
بلغ

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، برئاسة المغاشى أحمد أحمد أنه لازال فى انتظار خطاب من دولة الكاميرون على استضافة قبل نهائى ونهائى دورى أبطال إفريقيا، وسيتم تحديد المواعيد الخاصة بالمباريات فى وقت لاحق.
ويلتقى الأهلي مع الوداد المغربي، فيما يصطدم الزمالك بعقبة الرجاء المغربي فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.





وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمى أن الدور نصف النهائى والنهائى سيتم فيه اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية، (حال انتهاء الوقت الأصلى والإضافى) بالتعادل الإيجابي أو السلبي خلال الـ90 دقيقة ثم النصف ساعة وقت إضافى.
كما كشف الاتحاد الإفريقى أنه سيتم تطبيق أيضا 5 تغييرات لكل فريق بشروط محددة خلال المباريات، طبقا للقواعد التى أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مؤخرًا.
وأوضح الكاف، أن النسخة القادمة 2021 من دورى أبطال إفريقيا، سيتم تحديد كافة الأمور الخاصة بمواعيد إرسال أسماء الأندية المشاركة وقوائم الفرق بعد معرفة مواعيد قبل نهائى ونهائى النسخة الحالية 2020.
كما سيتم إعلان مواعيد تصفيات كأس أمم إفريقا 2022، وتصفيات كأس العالم قطر 2022 فى وقت لاحق، كما سيتم اعتماد نفس قرعة كاس افريقيا للمحليين الي اقيمت ابريل الماضي.

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play