موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​محامية الفيشاوي تعلق لأول مرة على أنباء ظهور ابن جديد له

منذ 4 شهر
July 10, 2020, 1:30 pm
بلغ



علقت المحامية سناء لحظي، لأول مرة في لقاء تليفزيوني أجرته مع برنامج et بالعربي، عن الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة بشأن ظهور ابن جديد لموكلها الفنان أحمد الفيشاوي، من زوجة ألمانية.

وقالت "أي محامي قبل ما يقول أي تصريح بيدرس الورق مرة واتنين وتلاتة، 






لغاية دلوقتي مفيش ورق مطروح أمام المحكمة، هي أخبار بتتقال على السوشيال ميديا وعلى القنوات الفضائية، معرفش أساسها القانوني إيه، وصحتها إيه".

وتابعت سناء "الولد ده كان فين منعرفش عنه حاجة، ومنقدرش نقول تصريحات إلا من خلال ورق وحقائق قانونية"، وأكدت عدم وجود أي قضية أو تحرك رسمي من قِبل الطرف الآخر ضد الفيشاوي، مضيفة "مفيش حاجة رسمي ولا قضية مرفوعة أمام المحكمة ولما ده يحصل هنحتاج تدرس الورق قبل ما نتكلم".

وعن الحكم الصادر ضد موكلها بالسجن عام، قالت "جلسة الاستئناف المعمولة على حكم الحبس سنة اللي كانت بموجب الحكم اللي اتلغى، هتكون في 15 يوليو، وهنشوف الحكم اللي هيصدر من محكمة الاستئناف".

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قد ألغت الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه استرليني أجر مسكن لابنته لينا، وهي الشقة التي تقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالي فى إنجلترا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play