موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الذهب يرتفع 8 جنيهات وعيار 24 فوق 900 جنيه للجرام

منذ 1 شهر
July 11, 2020, 5:21 am
بلغ

واصلت أسعار الذهب، ارتفاعها في مصر، للأسبوع الثالث على التوالي، وزاد سعر الجرام 8 جنيهات، اليوم الجمعة، مقارنة بأسعار الجمعة الماضي.
وخلال الأسبوع الماضي، قفز الذهب إلى مستوى قياسي، وتخطى سعر الجرام الـ800 جنيه، مدفوعا بمستوى قياسي للمعدن الأصفر عالميا هو الأعلى من 2011.
وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لـ"مصراوي"، إن سعر جرام الذهب عيار 21 بلغ اليوم الجمعة 803 جنيهات، مقابل 795 جنيها الجمعة الماضي.
وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 688 جنيها، وعيار 24 نحو 917.7 جنيه، والجنيه الذهب 6424 جنيها.
وعالميا، يتجه الذهب صوب الارتفاع للأسبوع الخامس على التوالي، حيث تسبب ارتفاع في الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة في تعزيز الشهية للملاذات الآمنة، وصعد نحو 1.2% في الأسبوع.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play