موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة سمية الخشاب تظهر فى فيديو جديد وتوجة رسالة الى الفتيات | فيديو

منذ 1 شهر
July 11, 2020, 12:28 pm
بلغ

الفنانة سمية الخشاب تظهر فى فيديو جديد وتوجة رسالة الى الفتيات | فيديو

رسالة سمية الخشاب لأى بنت تتعرض للتحرش:"ماتكونيش سلبية وتتنازلي"فيديو


كتب عادل عبدالله انضمت النجمة سمية الخشاب الى النجمات اللاتى يحاربن التحرش وطرحت فيديو على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى بالفيس بوك قالت فية :لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، احنا معاكي والمجتمع معاكي!! التحرش و الاغتصاب جرائم ليس لها اي مبرر ارجوكي متسيبيش حقك. انتي انثي يعني الحياه يعني عصب كل حاجه ماتكونيش سلبيه وتتنازلي عن حقك وتدي حق للمتحرش او المغتصب انه يعمل كده فغيرك! لأ يعني لأ واوعوا تخافوا من الابتزاز، انتوا اقوي من اي حاجه. ولأ يعني لأ ليكم كل الدعم حبايبي وكلكم ابطال".
 
كانت النجمة سمية الخشاب  قد اعتذرت عن تصوير فيلم"راضى وصابر " مع النجم أحمد آدم وعن اعتذارها عن الفيلم،ووأشارت إلى أنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها ولن ترمى نفسها فى التهلكة من أجل العمل، طالما أنه ليس هناك داعٍ للتسرع.
 
 
وأشارت سمية إلى أنها كانت تحب العمل مع السبكى وأحمد آدم لكن فيروس كورونا وخوفها من الإصابة هو سبب الاعتذار، متمنية الخير والتوفيق لكل فريق العمل.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play