موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بالصور ننشر تجهيزات الكنيسه للاستعداد لاقامه أول قداس عيد الرسل

منذ 1 شهر
July 11, 2020, 5:57 pm
بلغ

 كتبت : جورجيت شرقاوي

تستعد الكنائس لإقامة قداس عيد الرسل غدا الاحد و اقامه احتفال بعيد القديسين بطرس وبولس الرسول، اللذين استشهدا على يد الإمبراطور الروماني نيرون بحسب الايبراشيات التي أعلنت عن فتح ابواب الكنائس للمصلين بعد قرار المجمع المقدس . و نشرت كافه الكنائس المشاركه في الصلاه لافتات تحذيريه للاجراءت الاحترازية التي من المقرر اتباعها تجنبا للاصابه و أهمها ارتداء الكمامات طوال الوقت ، و حرصت «اليوم» علي نشر اللمسات الأخيرة و اماكن التناول التي خصصت للرجال باللون الاحمر و السيدات باللون الكحلي، و اماكن الجلوس و حددت الكنيسه وضع معين التناول بالماستير ، حيث يتلقي المصلي رأس مائله للخلف قليلا مع فتح الفم لوضع الجسد في التجويف للفم مع شفط طرف الماستير في وضع الرأس . و من جانبه يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، طقوس قداس عيد الرسل بحضور عدد قليل من الأساقفة والشمامسة، وذلك بدير الأنبا بيشوي العامر بوادي النطرون .




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play