موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور..مطران إيبارشية المنيا الأنبا بطرس يترأس صلاة قداس عيد الآباء الرسل بكاتدرائية يسوع الملك بالمنيا

منذ 4 شهر
July 12, 2020, 10:09 pm
بلغ

موضوع
بالصورمطران إيبارشية المنيا الأنبا بطرس يترأس صلاة قداس عيد الآباء الرسل بكاتدرائية يسوع الملك بالمنيا
ترأس الأنبا بطرس فهيم مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، صباح اليوم الأحد، صلاة القداس الإلهي الاحتفالي بعيد الآباء الرسل بكاتدرائية يسوع الملك بالمنيا. شاركه في صلاة الذبيحة الإلهية الأب كيرلس مكسيموس، والأب سعيد لوقا رعاة الكاتدرائية، وبحضور الأب إبرام ماهر، والأب جوزيف منير من الكلية الإكليريكية بالمعادى، ولفيف من الآباء الكهنة من إيبارشية المنيا، وكهنة إيبارشية أبو قرقاص، وكهنة إيبارشية أسيوط، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية لضمان سلامة الجميع، حسب قرارات السينودس البطريركي المقدس. وشارك أيضًا في صلاة القداس الاحتفالى بعض من شمامسة الكلية الإكليريكية بالمعادى وهم: الشماس ميشيل ألفى، والشماس ميخائيل صبحى، والشماس إسحق ثابت، والشماس ميلاد جميل، بالإضافة إلى راهبات القديس يوسف، وراهبات الفرنسيسكانيات صغيرات القلب الأقدس.





christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com



نقلا عن الاقباط متحدون

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play