الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ما لا تعرفه عن زوجه الفنان عاصى الحلانى المسيحيه والذى زوجهم اثار ضجه كبيره بسبب عائلته المسلمه وسبب تغير اسمه من محمد لعاصى

منذ 3 اسابيع
July 13, 2020, 8:38 am بلغ
ما لا تعرفه عن زوجه الفنان عاصى الحلانى المسيحيه والذى زوجهم اثار ضجه كبيره بسبب عائلته المسلمه وسبب تغير اسمه من محمد لعاصى

مواضيع عامه 
كارلا كمال لموقع الحق والضلال 
ما لا تعرفه عن زوجه الفنان عاصى الحلانى المسيحيه والذى زوجهم اثار ضجه كبيره بسبب عائلته المسلمه  وحسب موسوعه ويكيبديا فقد نشرت عنها الاتى 
كثيرة هي الصدف التي جمعت شريكا الحياة مع بعضهما البعض، وتلك الصدف أسست لقصة زواج ناجحة واسرة مميزة، تماماً كما حصل مع الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة ​كوليت بولس​.

كوليت بوليس الحلاني، عارضة أزياء لبنانية. وزوجة المطرب عاصي الحلاني ولدت في بيروت من عائلة مسيحية مارونية تزوجت من الفنان عاصي الحلاني عام 1995م وأنجبت ثلاث مواليد: الوليد، ماريتا، دانا. زواج كوليت وعاصي جاء غريبا فعاصي ينتمي إلى عائلة مسلمة من بعلبك وكوليت من عائلة مسيحية وهو من الزواجات المختلطة في العالم الفني
وقد نشرت احدى جرائد الفن الاتى 

الحلاني تعرف على بولس بعدما شاركته في كليب أغنيته "واني مارق مريت"، فنشأت علاقة اعجاب وحب بينهما، تكللت بالزواج عام 1995، وانجبت بولس من الحلاني 3 أولاد هم ماريتا ودانا والوليد، ولا زالت قصة حب الحلاني لبولس حديث المتابعين ومثالا، فهما يعيشان حياة زوجية مستقرة عنوانها التفاهم.

لم يقتصر ظهور كوليت بولس في الكليبات مع زوجها على كليب واحد، فبعد الزواج منه اطلت معه بكليب "عذبوني" مع ابنتيها ماريا ودانا.
وعندما سألوه عن سبب زوجه منها فقال
نفى المطرب اللبناني عاصي الحلاني وجود معارضة من أهله أو أهل زوجته لمسألة ارتباطه بزوجته الحالية كوليت بسبب ديانتها المسيحية، مشيرا إلى أنه اقتدى في زواجه بالرسول  الذي تزوج من مارية القبطية.
وقال عاصي، في مقابلة مع برنامج “اللعب مع الكبار” على التلفزيون المصري الأربعاء 10 فبراير/شباط: “لم أتردد في الزواج من كوليت بسبب اختلاف الديانة، خاصة أن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج من قبطية، وهو خير خلق الله، ونحن نمشي على تعاليمه ورسالته”.
وأضاف “لم يعارض أهلي أو أهل كوليت مسألة زواجنا بسبب اختلاف الدين، وأعتبر أن هذا الأمر إيجابي جدا، ومن المفروض أن يقوم كثير من الناس بتقليدي في زواجي؛ لأنه من شأنه أن يقرب الأديان”.
وأوضح المطرب اللبناني أنه وزوجته كوليت تزوجا بعد قصة حب شديدة، كما أن التوافق والقناعة بينهما من أسباب استمرار حبهما حتى الآن، ونجاحهما في حياتهما العائلية.
الفن والزواج
وأشار الحلاني إلى أنه تردد لبعض الوقت في الزواج من كوليت؛ لأن ارتباطه بها كان في بداية مشواره الفني، مشيرا إلى أنه كان يخشى أن يحد زواجه من طموحاته الفنية.
وشدد على أن زوجته ساعدته كثيرا في بداية حياته الفنية، وتحملت كثيرا من أجله، لافتا إلى أنه كان يتركها في أوقات كثيرة لفترات تتراوح ما بين شهرين أو ثلاثة، لكنها لم تشتك، وكانت دائما تدعمه.
ونفى الفنان اللبناني شعوره بالغيرة من ظهور زوجته كوليت معه في بعض كليباته، مشيرا إلى أنه هو الذي اختارها، وقد حدث ذلك في كليب “خليك معاي”، كما شدد على أن لديه ثقة كبيرة فيها.
ورأى الحلاني أن غيرة الزوجة على الزوج والعكس أمر طبيعي، لافتا إلى أن زوجته تغير عليه، وأنه يحب هذا الأمر لأن الغيرة تجدد الحب، خاصة أن الزوجة التي لا تغير على زوجها لا تحبه.
ولفت المطرب اللبناني إلى أنه حريص دائما على ألا يغضب زوجته لأنه يحبها كثيرا، كما أنه يخاف أن يحدث ذلك مع ابنته أو زوجته، لافتا إلى أنه يعشق التواجد وسط عائلته ويقضي معهم معظم أوقات فراغه؛ لأن النجاح الأسري يهمه بقدر النجاح الفني.
الإيمان بالله
وأكد الحلاني أنه مؤمن بالله سبحانه وتعالى وراض بقضائه وقدره، ويشعر دائما بأنه معه ويقف بجانبه في كل أزماته، وأنه سبب نجاحه سواء على الصعيد الفني أو الأسري.
وكشف المطرب اللبناني أنه غير اسمه من محمد إلى عاصي؛ لأن محمدا اسم كريم –اسم الرسول صلى الله عليه وسلم- ولم يحب أن يرتبط الاسم به كفنان، مشيرا إلى أن ذلك كان رأي عائلته وهو اقتنع بالأمر.
وأوضح عاصي أنه لم يغير اسم محمد في الأوراق الرسمية، لافتا إلى أنه اختار عاصي كاسم فني للشهرة في الوسط الغنائي فقط.
وأرجع اختيار اسم عاصي إلى حبه للفنان اللبناني الكبير عاصي اللبناني، خاصة أنه مات في بدايته الفنية عام 1986م، فضلا عن نشأته في بعلبك التي يمر بها نهر العاصي.
واعترف الحلاني بوجود علاقة حب مع المطربة اللبنانية مادونا في بداية التسعينات، إلا أنها انتهت بعد فترة قصيرة، نافيا مع ادعته مادونا من أنها ساعدته حتى يصل إلى النجومية.
وشدد على أنه لم يستغلها حتى يصل إلى مكانته الفنية الحالية، مشيرا إلى أنها لم تقدم له مساعدات أو تعرفه بكثير من الملحنين والمنتجين الذين ساعدوه في بداية مشواره الفني.
ونفى الفنان اللبناني أن يكون هدد مادونا بالقتل، بعدما أعلنت أنها سوف تسجل قصة حياتها على شريط كاسيت، وأنها سوف تحكي فيها تفاصيل علاقتهما معا في بداية التسعينات.
كما نفى الحلاني ما تردد عن قيامه بخداع فتاة أمريكية من أصل عربي، والحصول منها على مبالغ مالية ضخمة، وعدم إعادتها لها مرة ثانية، معتبرا أن هذا الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.



 

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.