موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور وللمرة الثانية .. الفنانة سميرة توفيق تجرى عملية قسطرة فى القلب

منذ 1 شهر
July 13, 2020, 1:11 pm
بلغ

بالصور وللمرة الثانية الفنانة سميرة توفيق تجرى عملية قسطرة فى القلب
 
نشرت لينا رضوان ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق صورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كشفت عن تواجد الفنانة القديرة بالمستشفى حيث تعرضت الى وعكة صحية شديدة اسفرت عن اجرائها عملية قسطرة فى القلب.  


وقالت لينا :" سميرة توفيق بخير وسلامة والحمدلله،، بعد عارض صحي، ادخلها مشفى كليفلاند أبوظبي حيث تتابع عادة" فحوصاتها السنوية، بدعوة من حكام الإمارات ابو ظبي،، لوفائهم ومحبتهم لصداقة قديمة عطرة معها،، وهم للوفاء عنوان".

اقرا ايضا 
فى ذكرى ميلاد علي الكسار اسمه الحقيقي ومات فقيرا بعد صراع مع المرض
بعد إعلان حالته الصحية واعتزاله الفن قصة بكاء لطفى لبيب عند قراءة سورة النمل

ولم تكن هذه العملية الاولى التى تجريها سميرة فى القلب حيث اجرتها من قبل فى عام 2018. 

واشتهرت سميرة توفيق بعديد من الاعمال الفنية الجديدة واشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، وقدم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات "حسنك يا زين" و"أسمر خفيف الروح" للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها. 

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play