موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احمد ​شوبير يثير الجدل بشأن نهائيات أبطال إفريقيا

منذ 1 شهر
July 13, 2020, 6:10 pm
بلغ

موضوع



آثار الإعلامى أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق الجدل حول منافسات الدور قبل النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتى من المقرر أن تقام فى شهر سبتمبر المقبل .


يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي الوداد المغربي والزمالك سيواجه الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


اقرأ ايضًا| بعد اعتذار الكاميرون قرار عاجل من الكاف لحسم مصير نهائيات أبطال إفريقيا


وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : " بعد اعتذار الكاميرون هل يعود نصف نهائي أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والعودة "  فى إشارة من شوبير إلى إمكانية تغيير نظام البطولة من قبل الكاف من جديد خلال الفترة المقبلة .


وكان الكاف اتخذ قرارا بخوض منافسات نصف نهائى أبطال إفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون بسبب جائحة فيروس كورونا ، إلا ان الكاميرون اعتذرت خلال الساعات الماضية ويبحث الكاف الآن عن سيناريو آخر وتحديد مكان جديد لإقامة المنافسات عليه.

 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play