موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عشية عيد القديس الأنبا شنوده رئيس المتوحدين بديره بسوهاج بدأت منذ قليل | شاهد

منذ 1 شهر
July 13, 2020, 8:36 pm
بلغ
صورة أرشيفية

موضوع



قيمت عشية عيد القديس الأنبا شنوده رئيس المتوحدين بديره بالجبل الغربي بسوهاج، مساء اليوم، وسط غياب الحشد الشعبي الذي اعتاد الدير أن يشهده في مثل هذا اليوم من كل عام ولسنين عديدة ماضية، وذلك بسبب منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وقال المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن صلى صلوات العشية إلى جانب نيافة الأنبا أولوجيوس أسقف ورئيس الدير، نيافة الأنبا يوأنس أسقف أسيوط ومجمع الآباء الرهبان. وأقيمت في ختام الصلوات الدورة الشهيرة للقديس الأنبا شنوده حيث حمل الشماسة أيقونة القديس وطافوا بها أرجاء الدير وسط مجموعة التسابيح والتماجيد. ويقام صباح غدٍ الثلاثاء قداس العيد بالكنيسة الأثرية بالدير.

christian dogma


christian dogma

  
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play