موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية يزف بشرى سارة للمصريين

منذ 3 شهر
July 14, 2020, 1:11 pm
بلغ

مستشار السيسي يزف بشرى سارة للمصريين بشأن كورونا


مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية يزف بشرى سارة للمصريين


قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية ، إن هناك تناقصا في أعداد الإصابة بفيروس كورونا في مصر ، كما أن الحالات التي بحاجة للعزل بالمستشفيات تقل.





اقرأ أيضا | الرئيس السيسى يوجه باستكمال مشروع الاكتفاء الذاتى من مشتقات البلازما فيديو


ووجه "تاج الدين"، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاعة على فضائية "إكسترا نيوز"، الشكر للدولة المصرية بداية من رئيس الجمهورية والحكومة والإعلام على جهودهم لمواجهة كورونا، مشددًا على أن الإعلام لعب دورا مهما في هذه القضية.

وتابع أنه من الضرورى الاستمرارية في اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية، والحرص على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والتهوية الجيدة .

وشدد على أنه يتابع بدقة شديدة عدد الحالات وشدتها وكمية الأسرة المشغولة في المستشفيات، لكننا بحاجة لاستمرار الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا. 

https://youtu.be/S-1XrXoyJuQ

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play