موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس السيسى ونظيره الفرنسى يتوافقان على أهمية تقويض التدخلات الخارجية غير الشرعية في ليبيا

منذ 1 سنه
July 16, 2020, 2:47 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تناول تبادل وجهات النظر والرؤى بشأن تطورات الوضع في ليبيا.
استعرض الرئيس الجهود المصرية المركزة لتسوية الأزمة الليبية على نحو يُفعل ارادة الشعب الليبي ويحافظ على موارد بلاده ووحدة وسلامة أراضيها، وفِي ذات الوقت يصون الأمن القومي المصري بالعمق الجغرافي الغربي.





الأخبار المتعلقة

تم التوافق بين الرئيسين عبد الفتاح السيسي ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على أهمية تقويض التدخلات الخارجية غير الشرعية في الأراضي الليبية والتي تستخدم الميليشيات المسلحة والتنظيمات الإرهابية لصالح اهدافها، وذلك على حساب الاستقرار في ليبيا والأمن الإقليمي بأسره.
كما تم التأكيد على استمرار التنسيق المشترك في الفترة المقبلة بين البلدين لدعم جهود تسوية الأزمة
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز



 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play