موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار مفاجئ يعلن عنة محمد أنور السادات فى بيان رسمى

منذ 2 شهر
July 16, 2020, 11:44 am
بلغ

قرار مفاجئ يعلن عنة محمد أنور السادات فى بيان رسمى

محمد أنور السادات يجمد عضويته فى الحركة المدنية


أعلن محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، تجميد عضويته فى الحركة المدنية، بعد قرار الحزب المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

وارسل السادات خطاب إلى أعضاء الحركة المدنية لابلاغهم بقرار الحزب المشاركة فى الانتخابات وتجميد العضوية ضمن الحركة.

وقال فى الخطاب أنه "من منطلق حرصى على العلاقة القوية التي تربطنا معا والصداقة التي جمعتنا لسنوات، ومعايشتنا معا لأحداث ومواقف عديدة لم يتخلى فيها أحد عن آداء دوره الوطنى حرصا على صالح الوطن ومصيره ومستقبله، ولما كان قرارالهيئة العليا لحزب الإصلاح والتنمية بالمشاركة في انتخابات مجلسى الشيوخ والنواب على خلاف ما ترتئيه الحركة لأسباب أقدرها وأتفهمها، لذا فقد قررت بأن أبادررفعا للحرج عن الأخوة الزملاء بتجميد عضويتى في الحركة المدنية الديمقراطية".

وأكد السادات أن يده ستظل ممدودة للتعاون مع الجميع في كل ما يحقق الصالح العام لمصر والمصريين .

وشارك حزب الاصلاح والتنمية ضمن القائمة الوطنية من اجل مصر التى شكلها حزب مستقبل وطن وتضم تحالف من ١١ حزب سيخوضون انتخابات مجلس الشيوخ ضمن قائمة موحدة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play