موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تمدد حظر السفر لـ6 دول في الشرق الأوسط وأفريقيا كوريا الجنوبية

منذ 4 شهر
July 17, 2020, 5:14 am
بلغ

تمدد حظر السفر لـ6 دول في الشرق الأوسط وأفريقيا كوريا الجنوبية
مددت كوريا الجنوبية حظر السفر على ست دول في الشرق الأوسط وأفريقيا لمدة 6 أشهر أخرى، بالنظر إلى استمرار المخاطر الأمنية في المنطقة.وفقًا لما ذكرته وزارة الخارجية اليوم الخميس.





وقالت الوزارة في بيان (نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية) إن التمديد ينطبق على العراق وسوريا واليمن والصومال وأفغانستان وليبيا وأجزاء من الفلبين، وسيبدأ سريانه في الأول من أغسطس القادم.
وأضافت الوزارة أن القرار اتُّخِذ بناءً على نتيجة مفادها أن هذه المناطق تعاني من اضطرابات سياسية وتتعرض لمخاطر الهجمات الإرهابية، التي من المرجح أن تستمر لفترة طويلة.
وقد حظرت كوريا الجنوبية السفر إلى العراق وسوريا والصومال وأفغانستان منذ عام 2007، وفرضت إجراءات تقييدية على اليمن في عام 2011، وليبيا في عام 2014.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play