موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق لسناء شافع بعد تعرضه لوعكة صحية.. إهمال شخصى دفعت ثمنه غاليا

منذ 9 شهر
July 19, 2020, 12:05 am
بلغ

أول تعليق لسناء شافع بعد تعرضه لوعكة صحية إهمال شخصى دفعت ثمنه غاليا
 
كتب رامى محيى الدينقال الفنان سناء شافع، إن تعرضى لوعكة صحية نتيجة إهمال شخصى منى ودفعت ثمنها غاليا، حيث إننى أصيبت منذ سنتين بالتهاب رئوى حاد وتعالجت منه على أنه دور برد ودفعت ثمنه غاليا.






وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، كلمت الدكتور أشرف زكى وقلت له أننى ذاهب إلى المستشفى ولو أنه ابن من صلبى لما فعل ما فعله، واكتشفت أن هناك مياه على الرئة ولم أجر عمليات جراحية ولكن عملت بذل من الرئة.

وتابع: أنا عندى كسل رذل وأتمنى ألا يكون لدى الناس هذا الكسل، مشيرا إلى أنه صعيدى والشعب المصرى شعب عظيم وأنا حاسس إنى محظوظ للاهتمام الذى لاقيته منذ تعرضى لتلك الوعكة من المصرين والعرب، وكمان العظيمة إيناس عبد الدايم لما تتصل كل شوية علشان تطمئن على سناء شافع إيه كمية الحب ده كله.

وأكمل: نحن عملنا مسيرتنا بما لنا وما علينا وكل الموجود هم أبناؤنا ولابد أن يأخذوا باللهم أن الشخصية المصرية تغيرت وتحتاج إلى إعادة تأهيل ولكن لا خوف على مصر ولا ثقافة مصر لأنها ثقافة تراكمية وموجودة منذ الأزل، وسيتم عمل أوبريت القاهرة في 1000 عام وممكن تكون شيرين وعمرو دياب، وكورونا هي التي عطلتنا عن الاتفاق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play