موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق لـ« سناء شافع» بعد تعرضه لوعكة صحية

منذ 9 شهر
July 19, 2020, 12:50 am
بلغ

أول تعليق لـ« سناء شافع» بعد تعرضه لوعكة صحية





قال الفنان سناء شافع، إن تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، ناتج عن إهمال شخصي منه كلفه الكثير، موضحا أنه أصيب منذ عامين بالتهاب رئوى حاد ولم يلقي له بالا، وأخذ بعض الأدوية على أساس أنه دور أنفلونزا بسيط.
وأضاف شافع، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «التاسعة» عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: «إهمالي كلفني كتير لدرجة إني مكنتش أقدر أتنقل من كرسي لكرسي».
وتابع: «اتصلت بالدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وأخبرته أن حالتي الصحية متردية جدا، وقلت له إننى ذاهب إلى المستشفى أنا بموت واكتشف أني أعاني من ماء على الرئة».
ونصح الفنان سناء شافع، المواطنين بعدم الإهمال في صحتهم، مشدداً على أنه دفع ثمناً جسيماً بسبب تكاسله الذي أدى إلى تردى حالته الصحية، وتابع: «مش كورونا ده كسل رذل».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play