موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق لـ سناء شافع بعد تعرضه لوعكة صحية

منذ 9 شهر
July 19, 2020, 4:26 am
بلغ

. أول تعليق لـ"سناء شافع"بعد تعرضه لوعكة صحية

رد الفنان سناء شافع الأستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية على الوعكة الصحية التى أصابته منذ أيام، قائلًا: "إهمال شخصي مني كلفني كثيرًا، نظرًا لإصابتي بالتهاب رئوي منذ عامين وتعالجت منه على أنه إنفلونزا وكانت نتيجته خطيرة جدًا".





وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على الفضائية المصرية: "اتصلت بالفنان أشرف زكي هاتفيًا وقلت له: أنا رايح المستشفى لأني حاسس أن روحي بتطلع".
وأوضح: "اكتشفت أن هناك مياهًا على الرئة ولم أجر عمليات جراحية ولكن عملت بذل من الرئة، وتم وضعي تحت الفحوص الطبية منذ دخولي المستشفى بسبب إهمالي وكسلي الرذل من توقيع الكشف الطبي عليَّ".
وأكد: "أنا صعيدى والشعب المصرى شعب عظيم وأنا حاسس إنى محظوظ للاهتمام الذى لاقيته منذ تعرضى لتلك الوعكة من المصرين والعرب".


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play