موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مايا مرسي تدعوا للصلاة من أجل البابا صلوا لمن صلى من أجلنا جميعا

منذ 3 شهر
July 19, 2020, 10:15 am
بلغ

دعت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى الصلاة من أجل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

وكتبت "مرسي"، عبر حسابها: "البابا تواضروس صلى لمصر في كل الأوقات، فلنصلى من اجله في الكنيسة والجامع والبيت. صلوا لمن صلى من أجلنا جميعا".






وفي وقت سابق، أكد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أنه بصحة جيدة، نافيا أن يكون قد أصيب بفيروس كورونا المستجد.

ووصف قداسة البابا، ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإصابته بفيروس كورونا، بأنها "شائعات كاذبة".

وحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد قال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن البابا بصحة جيدة، ولا صحة لهذه الشائعات، وهو يتابع كافة أمور الخدمة.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play