موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير الري يوجه رسالة شديدة اللهجة لإثيوبيا

منذ 2 شهر
July 19, 2020, 3:33 pm
بلغ

وجه الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، رسالة شديدة اللهجة لإثيوبيا، على خلفية تعنتها في مفاوضات سد النهضة.

وأكّد الدكتور محمد عبدالعاطي، أنَّ الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء قضية السد، مشددًا على أنَّ "الأمر ليس سهلًا وهناك تحديات، لكن لن نقف مكتوفي الأيدي ونتفرج، فلدينا أدوات داخلية".


جاء ذلك في كلمته باجتماع لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مجلس النواب، برئاسة محمد كمال مرعي، اليوم الأحد.

وأضاف أنَّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع نتائج المفاوضات بشكل مستمر، مبينًا أنَّه تواصل هاتفيًا مع رئيس الجمهورية الجمعة الماضية، مضيفًا: "سيجرى عقد اجتماع الثلاثاء المقبل فيما يخص سد النهضة الإثيوبي - في إشارة للقمة الأفريقية المصغرة التي - للتداول حول أزمة السد -.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play