موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمة قتل بشعة لطالب جامعي في عز الظهر بالمنيا

منذ 4 شهر
July 19, 2020, 9:08 pm
بلغ

موضوع
جريمة قتل بشعة لطالب جامعي في عز الظهر بالمنيا
هزت جريمة قتل بشعة أركان مركز سمالوط شمال المنيا حيث قام شخصان بذبح طالب جامعي في عز الظهر بسبب خصومة ثأرية.


بدأت أحداث الواقعة بحالة من الصراخ والفزع بين المواطنين عندما وجدوا شابين قاما بطعن شاب وقطع رأسه أخذا بالثأر أثناء تواجده داخل ممر تجاري بشارع موقف سمالوط.





وعلى الفور تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي مركز سمالوط بوقوع حادث قتل لـ شاب أثناء دخوله ممرا تجاريا بشارع موقف سمالوط بالمنيا.


وانتقل الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز ومعاونو المباحث بمركز سمالوط حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى إسلام. ع. ا طالب بكلية الطب الأسنان ومقيم بقرية الصليبية التابعة لمجلس قروي شوشه، وكشفت التحريات الأولية أن الحادث بسبب خصومة ثأرية بسبب نجل عم القتيل وعائلة أخرى بالقرية.


وأكد شهود عيان أن الشاب كان في طريقه إلى معمل تحاليل كائن بالشارع إلا أن هناك شابين كانا يتعقبان المجني عليه وقاما بقتله بـ سلاح أبيض وساطور وفرا هاربين بعد إلقاء السلاح المستخدم داخل حديقة تتوسط عمارات الزراعيين بالمركز.

christian-dogma.com


نقلا عن صدي البلد

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play