موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمه بشعه تهز الصعيد. . رجل يقتل زوجته ووالدته وأبناءه الثلاثة

منذ 1 سنه
July 19, 2020, 11:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
جريمه بشعه تهز الصعيد. . رجل يقتل زوجته ووالدته وأبناءه الثلاثة
لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرهم بمركز البداري في أسيوط، إثر قيام الأب بإشعال النيران بالشقة على خلفية تكرار مطالبة الأسرة بطلبات المنزل المتكررة، بحسب التحقيقات الأولية.
وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، بلاغا من المقدم محمود بدوي رئيس مباحث البداري يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها وإصابة والدتها إثر اشتعال النيران بالشقة السكنية التي يقيمون فيها بقرية العقال البحري.
وانتقلت قوات الأمن والمباحث الجنائية، حيث كشفت تحريات فريق البحث الذي ضم المقدم محمود بدوي رئيس مباحث البداري والعميد أحمد الراوي رئيس مباحث المديرية باشراف اللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، عن قيام "حسام . أ"، بإضرام النيران بشقة الأسرة بعد إغلاقها، مما أدى إلى مصرع 5 أشخاص من أسرته وإصابة وابنته، وذلك بسبب مطالبة الأسرة له ببعض الأموال التي عجز عن توفيرها، وأشارت التحريات أن الأب يعاني من بعض الاضطرابات النفسية في وقت سابق.
وتم نقل جثامين الضحايا إلى المستشفى، وهم: "جملات. ح" 70 سنة والدة صاحب الشقة، و"أميمة .ع" 41 سنة زوجته، و"دينا .ح" 10 سنوات، و"بسنت .ح" 6 سنوات، و"حسن. ح" 3 سنوات أبناء صاحب الشقة، وإصابة ابنته "وردة . ح" 17 عاما.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : الشروق

 

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play