موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا فرنسيس يطلق دعوة جديدة عالمية لوقف اطلاق النار

منذ 2 شهر
July 20, 2020, 10:01 am
بلغ

موضوع


من أجل وقف إطلاق نار عالمى فورى. البابا فرنسيس يطلق نداء جديدا 

روما (أ ش أ)


جدد بابا الفاتيكان فرنسيس الدعوة لوقف إطلاق نار عالمي وفوري يسمح بالسلام والأمن الضروريين؛ لتقديم المساعدة الإنسانية اللازمة.
ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية /آكي/ عن البابا فرنسيس - خلال تواجده في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان - إنه "في هذا الوقت الذي لا يظهر فيه الوباء أية علامات للتوقف، أرغب بأن أؤكد دعمي لمن يواجهون المرض وعواقبه الاقتصادية والاجتماعية".
وأضاف أن فكري يتوجه بشكل خاص إلى السكان الذين تتفاقم معاناتهم بسبب حالات الصراع وبناء على قرار صدر مؤخرا عن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، أجدد الدعوة لوقف إطلاق نار عالمي وفوري يسمح بالسلام والأمن الضروريِّين لتقديم المساعدة الإنسانية اللازمة.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play