موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ظواهر جوية نادرة وارتفاع في درجات الحرارة الأسبوع المقبل تعلن عنها الارصاد

منذ 3 شهر
July 20, 2020, 6:14 pm
بلغ

قال محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه "من المتوقع أن تشهد غالبية الأنحاء ارتفاعًا في درجات الحرارة بنهاية شهر يوليو"، متوقعًا أن يبدأ هذا الارتفاع يوم الأحد أو الاثنين المقبل.





وقال "شاهين"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، صباح الاثنين، أن معظم أنحاء الجمهورية تشهد تقلبات جوية نهاية شهر يوليو الجاري، وبالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.
وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن "الخرائط الجوية تشير إلى حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على غالبية الأنحاء، وفرص لسقوط أمطار على جنوب البلاد وجنوب سيناء، في آخر أربعة أيام من هذا الشهر".
إقرأ أيضاً: الحرارة تتجاوز 40 درجة الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا الأحد في محافظات مصر
وأوضح أن "سقوط أمطار في هذا التوقيت من الظواهر الجوية النادرة، وخاصة في مثل هذا الوقت من العام"، مشيرًا إلى اعتزام الهيئة إصدار بيان تفصيلي بحالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play