موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المصريون يدعمون جيشهم عبر السوشيال ميديا.. ومغردون يعلقون

منذ 4 شهر
July 21, 2020, 1:35 am
بلغ

المصريون يدعمون جيشهم عبر السوشيال ميديا ومغردون يعلقون
واصل المصريون التفاعل مع هاشتاج "كلنا الجيش المصرى"  الذى تصدر موقع تويتر منذ قليل، بعد موافقة مجلس النواب، خلال الجلسة العامة السرية التي عقدت مساء اليوم الإثنين، على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

christian-dogma.com


فيما تفاعل مغردو تويتر عبر الهاشتاج، حيث قال عمار: "ليبيا ستعود بشرق أوسط مستقر ستحرق كل مؤامرات خونة العالم ليبيا حرة ليبيا ستحرق كل مرتزق إرهابي ليبيا ستحرق العصملي وأعوانهمصر أمان الشرق الأوسط العالم العربي يفوض مصر لحماية عربية أبدية".





christian-dogma.com


وغرد آخر: "جيش مصر ليس فخرا لمصر وحدها بل للعرب جميعا وللأمة الإسلامية أيضا، الآن من يرى أنه عربي يجب عليه مساندة هذا الجيش العظيم لسحق العصملي المحتل اللهم احم مصر أرضا وجيشا وشعبا"، وكتب محمود: "احنا معاكم يا أبطال وربنا يحميكم من كل شر والتاريخ عارف كويس يعنى إيه الجيش المصرى".

christian-dogma.com

 
 
وقالت أخرى تفاعلا مع الهاشتاج: "ليبيا كانت في طريقها للضياع مثلما حدث مع سوريا تماما، وكان الغرب يغض الطرف عما يفعله اللص أردوغان من حشد للمرتزقة والسلاح في ليبيا للسيطرة على مقدراتها، وعندما أعلنت مصر ولاءها وتدخلها لحماية أمنها القومي، هنا فقط بدأ العالم (المتواطئ) وكأنه يستفيق".

christian-dogma.com


christian-dogma.com


يشار إلى أن مجلس النواب أعلن الموافقة خلال الجلسة العامة السرية التي عقدت مساء اليوم الإثنين، بإجماع آراء النواب الحاضرين  (510) نواب، على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي ضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play