موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تويتر يغلق حسابات جيش أردوغان .. تعرف السبب

منذ 3 اسابيع
July 21, 2020, 10:20 am
بلغ

تويتر يغلق حسابات جيش أردوغان وباحث: الشارع التركي يغلي


قال محمد ربيع الديهى ، الباحث فى الشأن التركى ، إن " تويتر" قام بإغلاق حسابات جيش أردوغان الالكتروني ، لافتا الى ان تويتر فى السابق كان يقوم ايضا بغلق بعض الحسابات ولكن ليس بهذه الصورة المنتشرة الآن .

وأضاف " الديهي " ، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج ، " هذا الصباح " ، المذاع على فضائية ، " إكسترا نيوز " ، أن إعلان  تويتر بغلق الحسابات يؤكد مدى استغلال أردوغان لمثل هذه الخلايا لتنفيذ المخططات التركية سواء فى الداخل او الخارج .

واشار  الباحث فى الشأن التركى ، الى انه لابد ان ندرك ان هدف تركيا هى اختراق الأمن القومى لبعض الدول وارسال رسائل فى الداخل التركى  ، وهى ايضا ارسال رسائل فى الخارج بأن هناك مؤيدين لأردوغان وقراراته.

وتابع  الباحث فى الشأن التركى ، أن كل هذه الخطوات تؤكد ان الوضع بدأ ينكشف اكثر على اردوغان ، منوها الى انه يروج لنفسه بصورة معينة غير موجودة فى الواقع .

وأكد  الباحث فى الشأن التركى ، أن الرأى العام فى تركيا " يغلى " ، ويرفض هذه السياسيات ، ولكن أردوغان يحكم بسياسة النار والحديد.

https://youtu.be/hXd3oaqutw0

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play